رئيس الدولة يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” الفريق الركن خالد درج الشريعان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين. وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني. وأكد الجانبان أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

اختيارات المحرر

المزيد
طقس الإمارات غداً.. غائم جزئياً مع أمطار متوقعة وحرارة تصل إلى 46 درجة

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية قد تمتد على بعض المناطق الداخلية بعد الظهر، ورطباً ليلاً وصباح الخميس على بعض المناطق الساحلية الغربية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، ونشطة إلى قوية أحياناً مع السحب، مثيرة…

اخبار الإمارات

المزيد
خالد بن محمد بن زايد يدشّن محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي

دشّن سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي، كما شهد سموه الإعلان عن شبكة خط السكك الحديدية لنقل الركاب التي ستنطلق في 30 سبتمبر 2026. واطّلع سموّه على أبرز مرافق وتجهيزات المحطة، وأنظمة إدارة المعلومات وإجراءات الجاهزية التشغيلية، واستمع سموّه إلى شرح مفصل حول البنية التحتية المتطورة للمحطة والخطط المستقبلية لتطويرها وزيادة طاقتها الاستيعابية، وآليات ضمان سهولة حركة الركاب في أوقات الذروة، وغيرها من الحلول الذكية والخدمات التي يقدمها مركز خدمة العملاء لتحقيق أعلى معايير الكفاءة التشغيلية وأرقى مواصفات الجودة. وأكد…

أسواق وأعمال

المزيد

سياسة ودوليات

المزيد

رياضة

المزيد

اخر الاخبار

المزيد
أحمد بن محمد: ستبقى الإمارات خطاً أحمر قويةً بقيادتها راسخةً بثقة شعبها

قال سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، في تدوينة عبر حسابه بمنصة (إكس):” شهدت جانباً من فعاليات الدورة الحادية عشرة لمنتدى الإعلام الإماراتي، الذي نظمه نادي دبي للصحافة تحت شعار “الإمارات خط أحمر”، وكرّمنا خلاله أكثر من 100 مؤسسة ومنصة وإعلامي إماراتي كان لها دور بارز في تعزيز الوعي المجتمعي، وترسيخ الثقة بالمؤسسات الوطنية ونقل الحقائق وإيصال الصوت الإماراتي للعالم بكل مهنية ومسؤولية … ستبقى الإمارات خطاً أحمر، قويةً بقيادتها، وراسخةً بثقة شعبها، وماضيةً بثبات نحو المستقبل، مهما كانت التحديات والمتغيرات، وشكراً لكل صوت ينبض بحب الوطن”.