Close Menu
الإمارات تايمز
  • الرئيسية
  • الإمارات
  • العالم
  • سياسة
  • اقتصاد
  • تكنولوجيا
  • ثقافة وفن
  • رياضة
  • صحة وجمال
  • علوم
  • مقالات
  • المزيد
    • منوعات
    • اختيارات المحرر
    • بيانات صحفية

رائج الآن

محمد بن راشد: نستقبل العام الهجري الجديد بدعوات الازدهار للإمارات والأمتين العربية والإسلامية

محمد بن راشد: نستقبل العام الهجري الجديد بدعوات الازدهار للإمارات والأمتين العربية والإسلامية

يونيو 15, 2026
شرطة دبي تنقذ شاباً تاه في جبال حتا

شرطة دبي تنقذ شاباً تاه في جبال حتا

يونيو 15, 2026
حمدان بن محمد: في دبي.. نبني اليوم مطار المستقبل

حمدان بن محمد: في دبي.. نبني اليوم مطار المستقبل

يونيو 15, 2026
رئيس الدولة يشارك في قمة مجموعة السبع التي تستضيفها فرنسا

رئيس الدولة يشارك في قمة مجموعة السبع التي تستضيفها فرنسا

يونيو 15, 2026
رئيس الدولة يبحث مع الرئيس المصري علاقات البلدين والتطورات الإقليمية

رئيس الدولة يبحث مع الرئيس المصري علاقات البلدين والتطورات الإقليمية

يونيو 15, 2026
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
الإمارات تايمز
               
Login
النشرة البريدية
الإثنين, 15 يونيو
  • الرئيسية
  • الإمارات
  • العالم
  • سياسة
  • اقتصاد
  • تكنولوجيا
  • ثقافة وفن
  • رياضة
  • صحة وجمال
  • علوم
  • مقالات
  • المزيد
    • منوعات
    • اختيارات المحرر
    • بيانات صحفية
الإمارات تايمز
الرئيسية » الإمارات تشارك في منتدى «غلوبسيك الأمني العالمي 2026» في براغ
الإمارات

الإمارات تشارك في منتدى «غلوبسيك الأمني العالمي 2026» في براغ

مايو 29, 20262 دقائق
فيسبوك تويتر واتساب Copy Link بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
الإمارات تشارك في منتدى «غلوبسيك الأمني العالمي 2026» في براغ

شاركت الإمارات العربية المتحدة في منتدى «غلوبسيك 2026»، الذي عُقد في العاصمة التشيكية براغ، خلال الفترة من 21 إلى 23 مايو 2026، ضمن وفد رفيع المستوى ترأسه سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.

وشاركت وزيرة دولة، لانا زكي نسيبة، في المناقشات رفيعة المستوى التي شهدها المنتدى حول الأمن العالمي والدفاع والتكنولوجيا والنظام الدولي المتغير، بما يعكس التزام دولة الإمارات بالمشاركة في أبرز المحافل الدولية، وتعزيز الحوار متعدد الأطراف.

وعلى هامش المنتدى، عقدت لانا زكي نسيبة عدداً من اللقاءات الثنائية مع عدد من كبار المسؤولين الأوروبيين والدوليين، تركزت على تعزيز العلاقات الثنائية، وبحث فرص التعاون، كما جرى تبادل وجهات النظر بشأن التطورات الإقليمية والدولية.

وقد التقت لانا زكي نسيبة، نائبة رئيس الوزراء ووزيرة خارجية جمهورية المجر، أنيتا أوربان، حيث أكد الجانبان العلاقات الثنائية المتنامية بين دولة الإمارات والمجر، والالتزام المشترك بتوسيع آفاق التعاون في مجالات التجارة والاستثمار، وتطوير قطاع الطاقة، والتكنولوجيا المتقدمة، والذكاء الاصطناعي، والدفاع. كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما التقت، وزير أوروبا والشؤون الخارجية في جمهورية ألبانيا، فيريت هوكشا، حيث أكد الجانبان العلاقات الوطيدة بين دولة الإمارات وألبانيا، وبحثا سبل تعزيز التعاون في مجالات البنية التحتية والطاقة المتجددة والابتكار والسياحة، إلى جانب التنسيق في المحافل متعددة الأطراف.

وتبادل الجانبان كذلك وجهات النظر بشأن التطورات في منطقة الشرق الأوسط، والجهود الرامية إلى تعزيز الاستقرار والأمن الإقليميين.

ويؤكد حضور دولة الإمارات في منتدى «غلوبسيك 2026» التزامها بدفع مسارات الحوار الدولي، وتعزيز الشراكات البنّاءة، والإسهام في الجهود الجماعية لمواجهة التحديات العالمية المشتركة.

شاركها. فيسبوك تويتر واتساب بينتيريست تيلقرام البريد الإلكتروني

مقالات ذات صلة

محمد بن راشد: نستقبل العام الهجري الجديد بدعوات الازدهار للإمارات والأمتين العربية والإسلامية

محمد بن راشد: نستقبل العام الهجري الجديد بدعوات الازدهار للإمارات والأمتين العربية والإسلامية

الإمارات يونيو 15, 2026
شرطة دبي تنقذ شاباً تاه في جبال حتا

شرطة دبي تنقذ شاباً تاه في جبال حتا

الإمارات يونيو 15, 2026
حمدان بن محمد: في دبي.. نبني اليوم مطار المستقبل

حمدان بن محمد: في دبي.. نبني اليوم مطار المستقبل

الإمارات يونيو 15, 2026
رئيس الدولة يشارك في قمة مجموعة السبع التي تستضيفها فرنسا

رئيس الدولة يشارك في قمة مجموعة السبع التي تستضيفها فرنسا

الإمارات يونيو 15, 2026
رئيس الدولة يبحث مع الرئيس المصري علاقات البلدين والتطورات الإقليمية

رئيس الدولة يبحث مع الرئيس المصري علاقات البلدين والتطورات الإقليمية

الإمارات يونيو 15, 2026
رئيس الدولة يبحث مع الرئيس المصري علاقات البلدين والتطورات الإقليمية

الإمارات تؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية والالتزام بالقانون الدولي بما يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة

الإمارات يونيو 15, 2026
قرقاش: الإمارات عملت بمصداقية لتجنب الحرب وحمت سيادتها بحزم وقدرة

قرقاش: الإمارات عملت بمصداقية لتجنب الحرب وحمت سيادتها بحزم وقدرة

الإمارات يونيو 15, 2026
الإمارات ترحب بإعلان وقف إطلاق النار بين لبنان وإسرائيل وتثمّن جهود الرئيس الأمريكي

الإمارات ترحب بإعلان وقف إطلاق النار بين لبنان وإسرائيل وتثمّن جهود الرئيس الأمريكي

الإمارات يونيو 15, 2026
رئيس الدولة يبحث مع الرئيس المصري علاقات البلدين والتطورات الإقليمية

شرطة دبي تُعيد لمسافر 3 ساعات فاخرة بـ 103 آلاف درهم

الإمارات يونيو 15, 2026

اختيارات المحرر

شرطة دبي تنقذ شاباً تاه في جبال حتا

شرطة دبي تنقذ شاباً تاه في جبال حتا

يونيو 15, 2026
حمدان بن محمد: في دبي.. نبني اليوم مطار المستقبل

حمدان بن محمد: في دبي.. نبني اليوم مطار المستقبل

يونيو 15, 2026
رئيس الدولة يشارك في قمة مجموعة السبع التي تستضيفها فرنسا

رئيس الدولة يشارك في قمة مجموعة السبع التي تستضيفها فرنسا

يونيو 15, 2026
رئيس الدولة يبحث مع الرئيس المصري علاقات البلدين والتطورات الإقليمية

رئيس الدولة يبحث مع الرئيس المصري علاقات البلدين والتطورات الإقليمية

يونيو 15, 2026

اخر الاخبار

رئيس الدولة يبحث مع الرئيس المصري علاقات البلدين والتطورات الإقليمية

الإمارات تؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية والالتزام بالقانون الدولي بما يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة

يونيو 15, 2026
قرقاش: الإمارات عملت بمصداقية لتجنب الحرب وحمت سيادتها بحزم وقدرة

قرقاش: الإمارات عملت بمصداقية لتجنب الحرب وحمت سيادتها بحزم وقدرة

يونيو 15, 2026
الإمارات ترحب بإعلان وقف إطلاق النار بين لبنان وإسرائيل وتثمّن جهود الرئيس الأمريكي

الإمارات ترحب بإعلان وقف إطلاق النار بين لبنان وإسرائيل وتثمّن جهود الرئيس الأمريكي

يونيو 15, 2026
فيسبوك X (Twitter) بينتيريست تيكتوك الانستغرام
2026 © الإمارات تايمز. جميع حقوق النشر محفوظة.
  • سياسة الخصوصية
  • من نحن
  • إعلن معنا
  • اتصل بنا

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter

تسجيل الدخول أو التسجيل

مرحبًا بعودتك!

Login to your account below.

نسيت كلمة المرور؟