trending

عارضة الأزياء الألمانية تيانا بونجس تجلب الأمل إلى المجتمعات من خلال العمل الخيري مع منظمة الرؤية العالمية

تم مؤخرًا تعيين تيانا بونجس ، وهي عارضة أزياء ومؤلفة وسفيرة World Vision Germany ، كأحدث سفيرة للمنظمة. مع مسيرتها المهنية التي حققت نجاحًا كبيرًا كعارضة أزياء ومؤلفة ، تعد رحلة تيانا رحلة ملهمة تأخذها الآن إلى آفاق جديدة كسفيرة لقضية قريبة من قلبها.

في عام 2008 ، لعبت تيانا دور البطولة في إعلان تلفزيوني لـ World Vision. بعد أكثر من عقد من الزمان ، سافرت تيانا إلى تنزانيا كسفيرة منظمة الرؤية العالمية لمقابلة ابنها الإلهي شخصيًا. تدعم تيانا الأطفال المكفولين منذ سنوات المراهقة وهي ملتزمة بنشاط للأطفال وحمايتهم.

كل شخص على هذا الكوكب له نفس الحقوق في الغذاء والرعاية الطبية والتعليم وحقوق الإنسان. إنه لشرف خاص لي أن أكون قادرًا على العمل مع World Vision من أجل هذا ، “تقول تيانا.

خلال رحلتها إلى تنزانيا ، زارت تيانا العديد من مشاريع World Vision ، بما في ذلك معسكرات القراءة حيث يتم تعليم الأطفال دون سن الخامسة القراءة والكتابة ، ومركزًا صحيًا تم إنشاؤه بواسطة World Vision لتوفير الرعاية الصحية التي يحتاجها المجتمع المحلي بشدة. . وقد تأثرت بشكل خاص بزيارتها لقرية صغيرة حيث التقت بابنها الرب أغانييرا. أمضت تيانا فترة الظهيرة في اللعب والتعرف على أجانيرا وعائلتها الذين استقبلوها بالغناء والرقص التقليدي. من خلال رعايتها ، تستطيع تيانا مساعدة Aganyira في الذهاب إلى المدرسة وتزويد أسرتها بالضروريات الأساسية مثل الوصول إلى مياه الشرب النظيفة والرعاية الطبية الأساسية والتغذية السليمة.

شغف تيانا بمساعدة الأطفال والتزامها بمهمة منظمة وورلد فيجن جعلها إضافة قيمة إلى برنامج سفراء المنظمة. رحلتها الملهمة من فتاة بلدة صغيرة إلى سيدة رائدة في عالم النمذجة والكتابة والعمل الخيري الآن ، هي شهادة على روحها التي لا تتزعزع وتفانيها في إحداث تأثير إيجابي في العالم.

لمزيد من المعلومات حول Tiana Pongs وعملها مع World Vision ، قم بزيارة موقعها على الإنترنت أو تابعها على وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى