Login النشرة البريدية

 

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم مركز الأبحاث العالمي المتطور “هيمالايا ويلنس” في مجمع دبي للعلوم، العضو في مجموعة تيكوم.

وقال سموه في كلمته بهذه المناسبة: “إن البحث والتطوير قطاع حيوي يشكل حجر الزاوية في التنمية المستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومساهمًا رئيسيًا في تحقيق رؤيتنا للابتكار والاستعداد للمستقبل. ونحن ملتزمون بتوفير البنية التحتية والبيئة والدعم الممكّن للأعمال اللازمة لضمان نمو هذا القطاع. ومن خلال تعزيز الشراكات بين القطاعين الخاص والعام، ورعاية المواهب وتعزيز ثقافة التميز القائم على المعرفة، نهدف إلى إنشاء منظومة بحث وتطوير مزدهرة من شأنها تمكين الأمة من البقاء في طليعة التقدم العلمي والتكنولوجي”.

واطلع سموه خلال زيارته على أنشطة مركز أبحاث هيمالايا، الذي يركز على ابتكار وتطوير المنتجات الصيدلانية الطبيعية والأدوية العشبية والمكملات الغذائية. ويطور المركز، الذي تبلغ مساحته 55 ألف قدم مربعة، مجموعة واسعة من المنتجات للتصدير إلى أكثر من 100 دولة. ويدعم المركز برنامج دبي للبحث والتطوير، ويعكس مشاركة القطاع الخاص القوية في قطاعي الرعاية الصحية والعافية في دبي.

رافق سموه في الزيارة سعادة مالك آل مالك مدير عام سلطة دبي للتطوير رئيس مجلس إدارة مجموعة تيكوم.

تأسست شركة Himalaya Wellness في عام 1930، وهي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الصحة والعناية الشخصية بالأعشاب، حيث تبيع ما يقرب من 500 منتج في جميع أنحاء العالم. ويُعد مركز الأبحاث العالمي للشركة أحد مرافق البحث والتطوير التي أثرت النظام البيئي العالمي التنافسي الذي تركز عليه العلوم والذي أنشأته مجموعة TECOM.

تشكل حديقة دبي للعلوم جزءاً من محفظة مناطق الأعمال التابعة لمجموعة تيكوم والتي تشمل مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للاستوديوهات، ومدينة دبي للإنتاج، ومدينة دبي للمعرفة، ومنطقة دبي للتصميم، ومدينة دبي الصناعية.

 

شاركها.
Exit mobile version