Login النشرة البريدية

أكّدت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هو ملهمها وداعمها الأول.

وقالت سموها في تدوينة على حسابها في منصة «إكس»، أمس، بمناسبة «يوم الأب»: «ملهمي وداعمي الأول.. كل عام وأنت بخير».

شاركها.
Exit mobile version