Login النشرة البريدية

قدّم سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، اليوم الأربعاء، واجب العزاء في وفاة المغفور لها، ريسه سعيد هلال بن دميثان القمزي، وذلك خلال زيارة سموّه مجلس العزاء في دبي.

وقد أعرب سموّه عن صادق عزائه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمّدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

شاركها.
Exit mobile version